4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يناير 2018 08:28 م
قالت إذاعة "كان" الإسرائيلية، إن اجتماعاً هاماً سيعقد غداً الأربعاء في العاصمة البلجيكية، بمشاركة إسرائيلية وفلسطينية وأمريكية.
ونشرت الإذاعة على موقعها الكتروني مساء اليوم الثلاثاء، أن وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي "تساحي هنغبي" سيلتقي غداً في بروكسل، بمسؤولين من السلطة الفلسطينية والولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء مباحثات مشتركة لم يُكشف عن تفاصيلها.
ونقلت "كان" عن الوزير الإسرائيلي، قوله "هذا المؤتمر الذي ينعقد لأول مرة إعلان "ترامب"، هو نتاج مبادرة من النرويج والاتحاد الأوروبي لجذب الاستثمارات إلى قطاع غزة".