4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 يناير 2018 06:24 م
أصيب 11 جنديًا إسرائيليًا بجراح متفاوتة خلال شجار داخل قاعدة عسكرية قرب بئر السبع بالنقب جنوبي فلسطين المحتلة.
وأكدت القناة الثانية العبرية، على أن الجنود المصابين نُقلوا إلى مستشفى سوروكا ببئر السبع، ووصفت جراح بعضهم بالمتوسطة، في حين تم معالجة آخرين ميدانيًا، موضحةً أن الجنود استخدموا أدوات حادة في الشجار.
وأشارت مصادر عسكرية للقناة، إلى أن الشجار نشب داخل قاعة الطعام بين جنود من وحدة التسليح وآخرين من الشرطة العسكرية لأسباب مجهولة حتى اللحظة.