4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 22 يناير 2018 02:52 م
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، عن اعتقاله لشاب فلسطيني، بعد تسلله داخل السياج الأمني جنوبي قطاع غزة.
وذكرت القناة السابعة العبرية أن الشاب تسلل من جنوبي القطاع، ولم يعثر بحوزته على سلاح، ونقل للتحقيق لدى المخابرات الإسرائيلية "الشاباك".
ويلجأ عدد من الشبان في قطاع غزة إلى محاولة التسلل إلى الأراضي المحتلة عام 48 بحثا عن فرص عمل في ظل الوضع الاقتصادي الخانق، ويتمكن الاحتلال الإسرائيلي من اعتقال معظمهم وأحيانا يستهدفهم بإطلاق النار.