4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 ديسمبر 2017 01:43 م
نظمت جمعيات غير حكومية، وقفة احتجاجية أمام سفارة الولايات المتحدة الأميركية في بودغوريتسا عاصمة الجبل الأسود.
وهتف المشاركون ضد إعلان الرئيس الأميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ورفعوا علم فلسطين والجبل الأسود، ولافتات تؤكد أن القدس فلسطينية، وطالبوا الولايات المتحدة بالتراجع عن هذه الخطوة.
ووجه المتظاهرون تحياتهم إلى الشعب الفلسطيني الصامد، وعبروا عن تضامنهم معه حتى إنهاء الظلم الواقع عليه، وتحقيق حريته واستقلاله.