4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 ديسمبر 2017 07:43 م
طالب المستوطنون في غلاف غزة حكومة الاحتلال والمجلس الوزاري المصغر، "الكابنت" بشن حرب على قطاع غزة بسبب تزايد تهديد الأنفاق، وبسبب استمرار سقوط الصواريخ في المغلف.
و نقل موقع مفزاك الإخباري العبري عن المستوطنين قولهم: "فبعد الكشف عن نفق الجهاد الاسلامي، ونفق حماس ازداد تهديد الأنفاق، لذلك نطالب الكابنت باتخاذ قرار حرب أخرى على غزة ونحن في مغلف غزة سنكون من خلفكم".