4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 ديسمبر 2017 09:58 ص
أفاد موقع "إسرائيل ديفنس" العبري، أن جيش الاحتلال استعان بقناصين لديه لقمع المظاهرات الحدودية مع قطاع غزة.
ووفق الموقع العبري، فإن القناصين هم من وحدة "حرس الحدود" الإسرائيلية.
يذكر أن عشرات الإصابات الحساسة وصلت مستشفيات القطاع جراء استهداف قوات الاحتلال لمواطنين احتجوا على قرار نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة.