4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 ديسمبر 2017 09:30 ص
أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، معابر الضفة الغربية وقطاع غزة، بسبب إضراب موظفي سلطة المعابر الإسرائيلية.
وأوضحت مصادر عبرية، اليوم، أن الإضراب جاء احتجاجاً على ظروف تشغيل الموظفين، مشيرةً إلى أن الإضراب يترتب عليه عدم دخول 70 ألف عامل فلسطيني من الضفة الغربية للأراضي المحتلة، وعدم دخول فلسطينيين من قطاع غزة عبر معبر بيت حانون “إيرز” شمال القطاع.
ولفتت المصادر، إلى أن المعابر التجارية سيشملها الإغلاق، ومن بينها معبر كرم أبو سالم مع قطاع غزة.