4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 26 نوفمبر 2017 10:52 ص
شنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حملة واسعة ضد أصحاب السيارات، تخللها تحرير مخالفات، بمدينة الطيبة في الداخل الفلسطيني المحتل.
وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن الشرطة حررت مخالفات عديدة بحق سائقين بادعاء مخالفة قوانين السير والمرور، وانتشرت بشكل مكثف في الشوارع الرئيسية للمدينة.
وتأتي حملات الشرطة في البلدات الفلسطينية لتحرير مخالفات السير، فيما لا تزال جرائم العنف والقتل مستشرية وتفاصيلها طي الكتمان بسبب تقاعس وصمت الشرطة تجاهها.
وحمّل المواطنون الفلسطينيون المسؤولية للشرطة في ازدياد مظاهر العنف والجريمة وفوضى السلاح.