4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 نوفمبر 2017 01:28 م
اجتمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الاثنين، مع ملك إسبانيا فيليبي السادس، في القصر الملكي ثارثويلا، بالعاصمة مدريد.
وأطلع الرئيس، ملك إسبانيا على الأوضاع في الأراضي الفلسطينية في ظل الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته المستمرة، ووضعه في صورة التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، مؤكدًا على الموقف الفلسطيني الثابت والداعم لوحدة إسبانيا، شعبا وأرضا.
وحضر الاجتماع من الجانب الفلسطيني: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وسفير فلسطين لدى إسبانيا كفاح عودة.