إصابة جندي إسرائيلي بإطلاق نار من سيناء

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، إصابة أحد جنوده بجروح طفيفة نتيجة تعرضه لإطلاق نار من سيناء .

وأضاف بيان جيش الاحتلال، أنه جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتابع البيان: "يبدو أن الحديث يدور عن إطلاق نار خاطئ من الحرب الجارية في سيناء".