4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 نوفمبر 2017 08:08 ص
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، إصابة أحد جنوده بجروح طفيفة نتيجة تعرضه لإطلاق نار من سيناء .
وأضاف بيان جيش الاحتلال، أنه جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وتابع البيان: "يبدو أن الحديث يدور عن إطلاق نار خاطئ من الحرب الجارية في سيناء".