4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 نوفمبر 2017 07:26 م
أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، نيرانه صوب قوات من الجيش السوري في هضبة الجولان المحتل.
وأفاد موقع "واللا" العبري، بأن قوة من الجيش حددت نشاطات هندسية عسكرية لقوات الأسد في أحد المواقع شمال هضبة الجولان وأطلقت صوبها نيراناً تحذيرية كإشارة لإجبارها على مغادرة المنطقة.
ونوه الموقع أن تواجد الجيش السوري هناك يتعارض مع الاتفاقات وأن المنطقة التي تواجد فيها منزوعة السلاح.
وأشار "واللا" إلى اعتراض الدفاعات الإسرائيلية بصواريخ "باتريوت" في صفد طائرات جوية بدون طيار كانت قادمة من سوريا لجمع معلومات استخباراتية.