4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 نوفمبر 2017 06:45 م
حكمت محكمة الاحتلال الاسرائيلي العسكرية في الضفة الغربية بالسجن على الشقيقين الفلسطينيين "ناصر وأكرم بدوي" بالسجن المؤبد، وبدفع تعويضات بقيمة 60 ألف شيكل بتهمة تنفيذهما عملية إطلاق نار وبمحاولات تنفيذ عمليات في منطقة الخليل بواسطة بندقية قنص.
و وفقاً لاتهامات الاحتلال، فكانت المحاولات في فترة نوفمبر 2015 ويناير 2016 حيث إصيب جنديين ومستوطنين.