4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 نوفمبر 2017 07:53 م
أفادت القناة العبرية العاشرة بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستبدأ يوم غدٍ الأحد تدريباً عسكرياً في محيط غلاف قطاع غزة.
ونوهت القناة العبرية أن التدريبات ستنتهي يوم الأربعاء المقبل، مبينةً أن التدريبات سيتخللها حركة نشطة لقوات الجيش والآليات العسكرية قرب مدينة "نتيفوت" وكيبوتسي "باطيش" و "اوريم".