إصابة ضابطين في جيش الاحتلال جراء انفجار قنبلة صوت

حجم الخط

وكالة خبر

أصيب ضابطين في جيش الاحتلال، مساء اليوم الخميس، جراء انفجار قنبلة صوت داخل جيب عسكري خلال مواجهات في بلدة قلنديا شمال القدس المحتلة.

ووصفت حالة الضابطين بحسب الإعلام العبري بالطفيفة، وتم نقلهما للعلاج.