4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 أكتوبر 2017 07:02 م
زعم وزير الحرب "الإسرائيلي" افيغدور ليبرمان اليوم الاثنين، أن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" تمكن من اكتشاف نفق هجومي واستهدافه بعدة صواريخ شرق مدينة خانيونس من خلال التكنولوجيا المتطورة التي يمتلكها الجيش لاكتشاف الانفاق.
وقال ليبرمان: لدى الجيش طفرة كبيرة في التكنولوجيا تسمح له بالتعامل مع الأنفاق بشكل أفضل"، مضيفاً: رسالتنا واضحة للجميع ولن نتسامح مع انتهاك السيادة "الإسرائيلية"، على حد قوله.
وادعى ليبرمان أن قطاع غزة مجالاً مفتوحاً لما وصفه "بالإرهابيين" رغم المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس.