4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 أكتوبر 2017 09:31 م
زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة، وسقط في منطقة مفتوحة في منطقة أشكول بالنقب الغربي.
وأعلن موقع "0404" العبري، مساء اليوم، عن دوي صافرات الإنذار، حيث عزتها لخلل فني، إلا أن وسائل الإعلام العبرية أجمعت بعد ذلك نقلاً عن مصادر في جيش الاحتلال بأن صاروخاً اطلق من غزة وسقط في أشكول.