4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 أكتوبر 2017 07:13 م
أكدت مصادر عبرية، مساء اليوم السبت، على أن أصوات الانفجارات التي سمعت في منطقة عسقلان ناتجة عن تدريبات لقوات جيش الاحتلال، وليست ناتجة عن إطلاق صاروخ من غزة.
وقال موقع "0404" العبري، في وقت سابق، أن صافرات الإنذار دوت بسبب صواريخ أطلقت من غزة.
وبدوره، نفى الناطق باسم جيش الاحتلال الأنباء، مؤكداً أنه لم يطلق من غزة أي صاروخ صوب عسقلان.