4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 سبتمبر 2017 10:18 ص
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن قيامه بمناورات جديدة في غلاف قطاع غزة ابتداءً من ساعات صباح اليوم الاثنين على أن تنتهي خلال ساعات بعد الظهر.
وأفاد الناطق العسكري أنه سيلاحظ حركة نشطة لقوات الجيش في منطقة الغلاف، منوهًا إلى أن المناورات تأتي في إطار الخطة السنوية للمناورات وتهدف للحفاظ على جهوزية كاملة للقوات.
كما أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن قيامها بمناورات في مناطق الجنوب والنقب وسيلاحظ خلالها حركة نشطة لفرق الإسعاف والإنقاذ.