4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 سبتمبر 2017 09:07 ص
أعلنت ما تُسمى "الجبهة الداخلية الإسرائيلية" عن نيتها تفعيل صفارات الإنذار الساعة التاسعة وخمس دقائق من صباح اليوم الإثنين، بمناطق بغلاف غزة كتجربة للصافرات.
وذكرت صحيفة "يديعوت" العبرية، اليوم، أن الصافرات ستفعل في مستوطنات شمالي القطاع (زيكيم وكرمياه).
ولفتت إلى أنه من الممكن تفعيل الصافرات أيضًا في مستوطنات قريبة مثل (ياد مردخاي ونتيف هعسراه ومفكيعيم والمنطقة الصناعية جنوب عسقلان).
كما وذكرت، أنه وفي حال تفعيل صافرات حقيقية فسيتم سماع صافرة إضافية.