4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 أغسطس 2017 08:43 ص
أصيب، فجر اليوم الأحد، 12 جندياً إسرائيليًا بالاختناق، وذلك جراء استنشاقهم للدخان خلال مناورة للجيش بقاعدة عسكرية بالنقب حيث جرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.
وذكر الناطق بلسان الجيش، أن الجنود أصيبوا جراء استنشاقهم لقنبلة دخانية بعد انفجارها خلال المناورة ويجري التحقيق في ظروف الحادث.