300 جندي من جيش الاحتلال يهربون من الخدمة

حجم الخط

وكالة خبر

ضبطت شرطة الاحتلال خلال فترة قصيرة 300 جندي هارب من الخدمة.

جاء ذلك خلال حملة واسعة النطاق استمرت أسبوع ضد الهاربين من الخدمة العسكرية.

وقال موقع "واللا" العبري، أن  60 جندياً هاربين من الخدمة قُدمت لوائح اتهام  ضدهم.