شرطة الاحتلال تطلب من مستوطني "افرات" البقاء بمنازلهم

حجم الخط

وكالة خبر

طلبت قوات الاحتلال من سكان  مستوطنة "افرات" قرب رام الله البقاء في منازلهم، و ذلك  بعد ان اتصلت مستوطنة بمقر الشرطة بعد ان بدأت كلابها تنبح اعتقادا بان فلسطيني يريد دخول منزلها.

و بحسب موقع "روتر" الإخباري العبري، فبعد أن وصلت القوات وقامت بأعمال التمشيط لم يتم العثور على شيئ، وبعدها طلب الجيش من سكان المستوطنة  الخروج من منازلهم.