4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 يوليو 2017 12:28 م
قال رئيس أركان حرب الاحتلال الإسرائيلي غادي إيزنكوت، عقب إطلاق صاروخ من قطاع غزة الليلة الماضية، إن إسرائيل تواجه تهديدات مستمرة.
وأوضح آيزنكوت كما أورد موقع "واللا" العبري اليوم الأحد، أن الجيش إلى جانب الأجهزة الأمنية الأخرى، فشلا في توفير الأمن للإسرائيليين على الرغم من التهديدات الخطيرة.
وأضاف: "علينا السماح لمواطنينا أن يشعروا بالأمن".
يشار إلى أن مواقع عبرية زعمت بأن صاروخاً انفجر في أجواء مستوطنات غلاف غزة أطلق من شمال قطاع غزة.