4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 يوليو 2017 08:26 م
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، نيته البدء بمناورات عسكرية في مناطق ما تسمى غلاف قطاع غزة تبدأ غداً الاثنين وتنتهي الأربعاء القادم.
وبحسب الناطق العسكري، من المقرر أن يبدأ الجيش غداً مناورتين عسكريتين الأولى بمدينة عسقلان المحتلة والثانية في غلاف غزة.
وستستمر مناورة عسقلان حتى الأربعاء فيما ستنتهي مناورة الغلاف مساء غد الاثنين.
وشدد الناطق على أن المناورات تأتي من الخطة السنوية للمناورات العسكرية للحفاظ على الجاهزية القتالية.