4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 يوليو 2017 06:31 م
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، إنه سيبدأ بمناورات عسكرية في مناطق ما تسمى غلاف قطاع غزة تبدأ الاثنين وتنتهي الأربعاء.
ووفق الناطق العسكري سيبدأ الجيش غداً مناورتين عسكريتين الأولى بمدينة عسقلان المحتلة والثانية في غلاف غزة.
وستستمر مناورة عسقلان حتى الأربعاء فيما ستنتهي مناورة الغلاف مساء غد الاثنين.
وأكد الناطق على أن المناورات تأتي من الخطة السنوية للمناورات العسكرية للحفاظ على الجاهزية القتالية.