4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 يوليو 2017 04:17 م
قرر رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو اليوم، إغلاق المسجد الأقصى عقب العملية التي نفذت في باب الأسباط بالقدس.
وذكر موقع "واللا" العبري أن نتنياهو أجرى محادثات مع كل من وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال جلعاد اردان، ورئيس هيئة الأركان غادي إيزنكوت ومفوض الشرطة روني ورئيس جهاز الشاباك.
وكان استشهد 3 شبان فلسطينيين صباح اليوم، بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار داخل باب الأسباط بالقدس المحتلة، أسفرت عن مقتل شرطيان إسرائيليان وإصابة ثالث.