4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 يونيو 2017 02:23 م
صرح وزير الطاقة الإسرائيلي “يوفال شتاينس” قائلاً: "يجب علينا تبليغ عباس بأننا سنقلص ساعة واحدة من الكهرباء لرام الله ،و ليس تقليص الكهرباء عن غزة" .
وأضاف شتاينس، "أن رئيس السلطة محمود عباس هو من يحرض ضدنا ، ونحن لا نريد أن تحدث أزمة انسانية في غزة ، و يجيب ايجاد حل ، والا نعطي عباس الفرصة لأن يدخلنا في حمل ليس برغبتنا" في تصريحاته التي أدلى بها لمختلف وسائل الإعلام العبرية.
و أكد شتاينس ، أنه يجب ان نزود قطاع غزة بالكهرباء لمدة 24 ساعة وليس اربع ساعات على الرغم من الصراع مع حركة حماس المسيطرة على القطاع.