4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 يونيو 2017 11:11 م
بعث رئيس بلدية مستوطنة معلوت، اليوم الثلاثاء، رسالة للرئيس الفلسطينيمحمود عباس مطالبا إياه بإزالة النصب التذكاري للشهيد خالد نزال في جنين.
وجاء في الرسالة : "سيادة الرئيس محمود عباس، إن أردت السلام الحقيقي وكسب قلوب الإسرائيليين عليك إزالة النصب التذكاري .
وقد أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في جنين الخميس الماضي ، ذكرى استشهاد أعضاء اللجنة المركزية لها: خالد نزال وعمر القاسم وبهيج المجذوب، وذلك في الذكرى السنوية الواحدة والثلاثين لاستشهاد القائد خالد نزال مسؤول قوات اسناد الداخل، بتدشين ميدان الشهيد خالد نزال على شارع جنين – حيفا، وبمهرجان خطابي أقيم في قاعة محافظة جنين تحت رعاية محافظة جنين والبلدية.