4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 19 يونيو 2017 03:57 م
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن فقدان سلاح أحد جنوده خلال تواجده بالقرب من الحدود مع قطاع غزة مساء أمس.
وذكر موقع القناة السابعة العبرية، أن سلاح أحد جنود لواء المظليين تمت سرقته مساء أمس، خلال تواجده بالقرب من الحدود مع القطاع.
وأفاد الموقع، بأن الشرطة العسكرية الإسرائيلية فتحت تحقيقًا في ظروف الحادث.