4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 يونيو 2017 10:27 ص
ذكر موقع "حدشوت" العبري، أن حملة استعادة الجنود الإسرائيليين المفقودين في قطاع غزة ستعقد مؤتمراً صحفياً.
وأوضح الموقع، أن الحملة ستستضيف ٢١ سفيرا أجنبيا في "إسرائيل"، مضيفاً أنه سيتم مطالبتهم بالتدخل السريع لكشف مصير الجنود المفقودين في غزة.
ويشار إلى أن، جيش الاحتلال الإسرائيلي، فقد منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة صيف العام 2014، خمسة جنود بينهم الضابط "هدار جولدن وشاؤول أرون" و"منغستو" ورابع من أصول درزية.