4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 يونيو 2017 05:59 م
زعمت القناة السابعة العبرية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع جهاز "الشاباك" ضبط خلية فلسطينية خططت لتنفيذ هجمات ضد إسرائيليين في مدينة القدس المحتلة.
كما ادعت القناة العبرية، أن الخلية خطّطت لمهاجمة اليهود في محيط المسجد الأقصى المبارك.
فيما لم تفصح القناة العبرية عن عدد أفراد الخلية أو متى كانوا ينوون تنفيذ عمليتهم.