صفارات الانذار تذوي في "تل أبيب"

حجم الخط

وكالة خبر

دوت مساء اليوم السبت، صفارات الانذار  في منطقة "تسرفين ورمات هشارون"،وشمالي "تل ابيب"، مما أدى لحالة من الذعر في صفوف المستوطنين.

  وأفاد الناطق باسم الجيش الاسرائيلي بأن الحديث يدور عن خلل والجيش يتابع الخلل الفني.