"معاً سنفعل سلام الشجعان"

الرئيس لإسرائيل: لا يوجد صوت أقوى من صوت السلام  والعدالة

"معاً سنفعل سلام الشجعان"
حجم الخط

وكالة خبر

تحدث الرئيس الفلسطيني محمود عباس لـ35 الف "اسرائيلي" شاركوا في مظاهرة  لليسار "الاسرائيلي" في ميدان رابين في "تل ابيب" تحت شعار " دولتين  امل واحد" بمناسبة مرور  50 عاما على الاحتلال الاسرائيلي للمناطق الفلسطينية.

و نقلت صحيفة يديعوت احرونوت رسالة  الرئيس" التي قرأت على الحاضرين  و قال فيها: معا سنفعل سلام الشجعان".

و أضاف الرئيس: " لا يوجد صوت اقوى من صوت السلام  والعدالة،  ولا يوجد صوت اقوى من صوت حقوق الشعوب  لتحقيق مصيرهم  والحرية".

و تابع الرئيس في رسالته: "لقد ان الأوان لنعيش بسلام  وأمن واستقرار،  فالطريق الوحيد لانهاء الصراع  والكفاح ضد الارهاب  في مناطق العالم كله حول الحل عبر دولتين  في حدود يونيو 1967  فلسطين لجانب اسرائيل".

و أضاف الرئيس  قائلاً في رسالته: " لقد قبلنا بقرارات الامم المتحدة واعترفنا باسرائيل، و وافقنا على  حل الدولتين،  فالعالم ايضا اعترف بدولة فلسطينية، و لقد ان الاوان لان تعترف اسرائيل بدولة فلسطين  وتنهي الاحتلال".

و أشار الى أنه لا زالت الفرصة موجودة  ولا يجب تفويتها، و قال: "لا زالت ايدنا ممدودة لسلام الشجعان  فنحن وانتم سنفعل سلام الشجعان".