4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 مايو 2017 12:45 م
تحت بند سُمح بالنشر، زعم الإعلام العبري، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل خلية فلسطينية خططت لتنفيذ عمليات وزرع عبوات ناسفة قرب مستوطنة "ألون موريه".
وقالت العبرية السابعة، إن جيش الاحتلال اعتقل 4 فلسطينيين من مدينة نابلس، بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات زرع عبوات ناسفة قرب مستوطنة "ألون موريه" الواقعة شرق مدينة نابلس.