4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 17 مايو 2017 12:02 م
نقلت صحيفة "معاريف"، عن مراقب الدولة "يوسيف شابيرا"، قوله إن الوزير الإسرائيلي "اوري اريئيل" استغل منصبه خلال فترة شغله منصب وزير الإسكان في حكومة نتنياهو.
ووفق الصحيفة العبرية، فإن "أوري أرئيل" قام بنقل أموال بالملايين لمقربين له أثناء شغله منصب وزير الاسكان و ذلك لصالح الاستيطان في الضفة الغربية.