4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 مايو 2017 08:53 ص
زعمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الاثنين، أنها عثرت على أسلحة وذخائر خلال حملة الدهم التي شنها على عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال: "إن قواته صادرت قطعة سلاح من نوع "m16" و معدات عسكرية و ذخائر شمال مدينة الخليل".
يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت 17 مواطنا من مدن الضفة الغربية المحتلة، خلال حملة واسعة شنتها الليلة الماضية، واندلع خلالها مواجهات في عدة مناطق.