بالصور: الاحتلال يزعم العثور على أسلحة وذخائر في الخليل

حجم الخط

وكالة خبر

زعمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الاثنين، أنها عثرت على أسلحة وذخائر خلال حملة الدهم التي شنها على عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال: "إن قواته صادرت قطعة سلاح من نوع "m16" و معدات عسكرية و ذخائر شمال مدينة الخليل".

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت 17 مواطنا من مدن الضفة الغربية المحتلة، خلال حملة واسعة شنتها الليلة الماضية، واندلع خلالها مواجهات في عدة مناطق.