4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 مايو 2017 09:34 ص
أفاد موقع "واللا" العبري، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي استنفر قواته اليوم في الضفة الغربية وعلى طول الحدود مع قطاع غزة.
ولفت الموقع إلى أن هذا الاستنفار يأتي استعداداً للتعامل مع المظاهرات والمواجهات المتوقعة بمناسبة إحياء الفلسطينيين ليوم النكبة.
ويحيي اليوم الاثنين، المواطنون الفلسطينيون يوم النكبة الفلسطينية الأليمة، حيث فقد في هذا اليوم الفلسطينيون حقهم في أرضهم وأعلن قيام كيان غاصب على أرضهم واعترفت بها دول العالم، في جريمة تاريخية كان شهودها دول العالم.