4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 مايو 2017 09:18 ص
سلمت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بالضفة المحتلة الليلة الماضية، مستوطناً إسرائيليا لجيش الاحتلال.
وأفادت القناة العاشرة العبرية، بأن المستوطن الإسرائيلي ضل طريقه ودخل قرية "أبو قش" القريبة من رام الله عن طريق الخط، حيث قام عناصر الأمن الفلسطيني باقتياده إلى حاجز بير زيت القريب وسلموه للجيش، قبل أن يصاب بأي أذى.