إصابة جندي "إسرائيلي" إثر إطلاق النار على نفسه من سلاحه الشخصي

حجم الخط

وكالة خبر

أصيب جندي "إسرائيلي" بصورة طفيفة، مساء اليوم الخميس، بعد أن أطلق النار على نفسه من سلاحه الشخصي.

وأفادت مصادر عبرية بأن، "الجندي أطلق على نفسه رصاصة من سلاحه الشخصي عن طريق الخطأ في قاعد افرايم في الضفة الغربية المحتلة، وتم نقله للعلاج".