4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 مايو 2017 11:12 م
أطلقت مجموعات مسلحة، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، صاروخاً باتجاه بلدات الاحتلال، من المناطق الوسطى لقطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، بإطلاق صاروخ من قبل مجموعات مسلحة من غزة، لافتاً إلى أن الصاروخ سقط على المناطق الحدودية، ولم يصل إلى بلدات الاحتلال.
وفي ذات الإطار، أعلن الاحتلال عن إطلاق صاروخ من غزة، وبحسب موقع "تسيفع أدوم" فإنه جرى إطلاق صاروخ من قطاع غزة، وانفجر على الحدود، دون أن يرد بلاغ عن وقوع إصابات.