4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 أبريل 2017 06:05 م
زعم رئيس شعبة الاستخبارات في جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال درور شالوم، أن تشتعل النيران في قطاع غزة واندلاع مواجهة من جديد.
وذكر شالوم لموقع "واللا" العبري اليوم الإثنين، "أن احتمالية تدهور الأوضاع مع غزة عالية بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة هناك".
وأضاف: "وفي الوقت نفسه تواصل حماس للتحضير للحرب القادمة وبناء أنفاق تحت الأرض"، مدعياً أن حماس تعاني من صعوبات اقتصادية واستراتيجية.
وحسب الجنرال، "أنه إذا كان هناك مزيداً من التدهور مع القطاع سوف نرد بكثافة أكبر من أي وقت مضى".