4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 مارس 2017 08:33 م
أخلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، مطعم جنوب مدينة "تل أبيب" بسبب العثور على عبوة ناسفة داخله.
وأفاد موقع "روتر" العبري بأن شرطة الاحتلال قامت بإغلاق عدة شوارع حتى تم إبطال مفعول العبوة.
وأشار إلى أن "الشرطة فتحت فتحت تحقيقاً لمعرفة تفاصيل الحادث".