4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 24 مارس 2017 11:19 ص
اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، 27 إسرائيلياً قاموا بأعمال شغب في القدس.
وأفادت الإذاعة العبرية، بأن الإسرائيليين الذين تم اعتقالهم الليلة، حاولوا سد طرق ومنع السيارات والحافلات من السير.
كما أنهم ألقوا الحجارة على سيارة تابعة للشرطة بالقدس، مما الحق أضراراً جسمية بها.
ومن المقرر أن يمثل المعتقلون اليوم الجمعة، أمام المحكمة لتمديد فترات اعتقالهم.