جيش الاحتلال يعترف

سقوط دفعة من الصواريخ في النقب المحتل أطلقت من سيناء

جيش الاحتلال يعترف
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر عبرية مساء اليوم الأربعاء، عن سقوط عدد من الصواريخ في النقب المحتل.

وأفادت المصادر أن جيش الاحتلال اعترف بسقوط دفعة من الصواريخ من سيناء باتجاه النقب المحتل، مشيرةً إلى أنها ناجمة عن مطاردة الجيش المصرى للارهابيين.

وأضافت المصادر أن سقوط الصواريخ لم يسفر عن وقوع إصابات في المكان.