4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 21 مارس 2017 11:53 ص
بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته العسكرية، بمنطقة عسقلان ونيتسانيم، والتي من المقرر أن تنتهي الخميس القادم.
وأوضح الجيش، أن التدريبات ستشهد حركة نشطة لمركبات قوات الجيش وستستخدم خلاله المفرقعات النارية.
وفي السياق ذاته، ذكر موقع (0404) العبري، أن قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية ستختبر صافرات الإنذار عبر إطلاقها غدا الساعة 11:05 في النقب.
يذكر، أن جيش الاحتلال كان قد كثف تدريباته مؤخرا في المنطقة الجنوبية وبغلاف غزة وذلك عقب التوتر السائد مع قطاع غزة.